أقوى 10 شخصيات أنمي (top 10 )

كونيتشيوا ناكاما

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء اليوم لدينا موضوع أكثر من رائع، موضوع قد يتفق و يختلف معي الكثير بشأنه….. (أقوى 10 شخصيات في عالم الأنمي)، في كل يوم تظهر العديد من الشخصيات القوية فيزيائياً و بدنياً في عالم الأنمي وقد تكون المقارنة صعبة جداً في بعض الأحيان خصوصاً أن قواهم قد تكون متقاربة جداً، كما أن أن نوع القوى و القصص و البيئات المختلفة في كل أنمي ستؤثر تأثيراً كبيراً على هذا التصنيف. تحذير !!! أي كلام مكتوب بااللون الأحمر قد يعتبر حرقاً………

إليكم التصنيف من وجهة نظري تذكر أن التصنيف يركز على الشخصيات القوية فيزيائياً وليس روحياً مثل ياغامي لايت في ديث نوت أو ليلوتش في كود جياس و غيره إلخ..

التصنيف :

10 – مونكي دي لوفي ( One piece )

لوفي

مونكي دي لوفي الرجل المطاطي احتل المرتبة التاسعة لقوته البدنية الرائعة ولتقنياته القتالية المدهشة التي ادهش بها جميع من حوله وضعته في هذا التصنيف لما فعله في آخر ارك مر في دريسروزا حيث استخدم ( غير فورث ) مما أعطاه شكلاً آخر و قوة من مستوى آخر  هزم بها دوفلامينغو أحد الشيتشيبوكاي السبعة بعد قتال طويل. حيث أنه استطاع التحكم بالهاكي لدرجة تحويله هاكي التصلب إلى مطاط !!!

9 – أوتشيها مادارا ( Naruto shippuden )

8

الزعيم مادارا

اصبح اوتشيها مادارا حديث عشاق أنمي ناروتو واصبح من افضل الشخصيات التي ظهرت في الأنمي بعد عودته الاسطورية و اظهار قوته في حرب النينجا الرابعة وسبب قوته الهائلة يعود لنشأته حيث أنه ولد في عصر الحروب و كان مادارا واحدا من ابناء عشيرة الاوتشيها الذي كان يمتلك تشاكرا قوية و تختلف عن باقي افراد عشيرته بسبب الحروب المستمرة فكان على مادارا التدرب و اكتساب القوة من اجل ان يعيش في ذلك العصر…و بقائه حي في ذلك الوقت برهان على قوة اوتشيها مادارا.فكانت حياته عبارة عن اكتساب للقوة و قد عاش سلسلة من القتالات الغير منتهية.

 

8 – مايتو غاي ( Naruto shippuden)

6

مايتو غاي يعد أحد شخصيات أنمي نارتو وكذلك يعد المنافس الأول والتقليدي (لـهاتاكي كاكاشي). يعتمد في قتاله على مهارات (الاشتباك الجسدي) وهذا ما يميزه! فهو لا يستطيع استخدام النينجاتسو و القنجتسو،  يتميز غاي بالأسلوب الاستعراضي ورغبته الدائمة في الظهور والتفوق على كاكاشي.وهو يتقن التايجتسو و قوي باستعمالها. وهو سريع جدا. يمكنه استخدام تقنية خاصة (-اللوتس-) وهي البوابات الثمانية

1-البداية  2-الراحة  3-الحياة  4-الالم  5-الاغلاق  6-البهجة  7-الصدمة و أخيراً 8-الموت:و هي آخر البوابات, ويموت الشخص عند فتحها!                                                                                                   وهو يستحق المركز الثامن بلا شك لقوته البدنية العالية.

7 – ميرويم ( Hunter x Hunter 2011 )

10.jpg

ميرويم شخصية تجسد الشر المطلق ظهر في آخر ارك في أنمي HxH 2011 فهو عبارة عن قائد قاس وعنيف. فهمه متغطرس تجاه الجميع. يتكلم بلغة بليغة ولديه صفات أكثر نقاء من باقي بني جنسه. يعتبر نفسه أعلى مرتبة من جميع المخلوقات الأخرى ولم يتأثّر أبدًا بكون أمّه تحتضر بعد أن أنجبته. كما أنّه عديم الرّحمة ويحب القتل وقد يأكل أيّ نملة كيميرا قد لا تظهر له الاحترام الكامل. ومع تطور الأحداث، أصبح ميرويم يكن الاحترام لـ كوموغي، وهي فتاة بشرية. وأصبح يهتم لأمرها مع الوقت. ومن حينها، بدأ ميرويم يشكّك في الاختلافات بين النمل والبشر. وهو يقاتل معتبرًا نفسه نصف بشري ونصف حشرة ، ويعتبر طبيعة العنف والبأس على أنّهما القوة الحقيقية.                                                                                                                          احتل ميرويم المرتبة السابعة لدي بسبب قوته الهائلة التي ورثها من مئات البشر الذين التهمتهم والدته من دون رحمة و لقتاله الرائع ضد رئيس منظمة القناصين القوي نيترو بل و قتله من دون رحمة بعد قطع بعض من أطرافه ثم نجاته من القنبلة التي خبأها نيترو في قلبه.

6 – غون فريكس ( Hunter x Hunter 2011 )

gon.png

غون شخصية رياضية وبسيطة وودودة. لديه علاقة ممتازة مع الحيوانات لأنه عاش حياته كلّها في الغابة وهو صغير. ينتمي غون لفئة التعزيز والمعروف عنهم أنّهم بسطاء التفكير وعازمون. عزمه وموهبته تقودان أصدقاءه وأعداءه على حدّ السواء إلى الثقة به والوقوف إلى جانبه. يمتلك حواس تفوق معظم البشر…أظهر غون قدرة آخرى مؤخرًا ولا نعلم أيّ شيء عنها ولكن بسببها وضعته في التصنيف كسادس أقوى شخصية في عالم الأنمي بدنياً. لقد قام بتنشيطها بسبب وصوله لمستوى عال من الغضب، فتحول غون لنسخة أكبر حجما وعمرًا منه هو ليصبح بقوّة تعادل قوّة ملك نمل الكيميرا. موريوم بل ربما أقوى كما ظنت نيفيربيتو في هذه الهيئة، كان قويا كفاية ليتسبب بأضرارا جسيمة لنيفيربيتو و قتلها وسحقها. ومع فقدان بيتو لوعيها، أعلن وهو يموت أنّ هذه القوة يمكن الوصول إليها فقط بثمن باهض. حدود هذه القدرة كبيرة لدرجة أنّها قد تقتل مزيل نين إن حوال استخراجها.

5 – زاراكاي كنباتشي ( Bleach )

زاراكاي.jpeg

زاراكي،  الوحيد من القادة الذي لم يصل لمرحلة البانكاي إنما أصبح قائداً بعد قتله للقائد السابق للفرقة الحادية عشر. يذكر ان زاراكي لم يدخل لمجتمع الارواح النقية إلا عندما سمع عن قانون داخل مجتمع الارواح يسمح لاحدهم بان يصبح قائدا إذا قام بقتل القائد الموجود حاليا كما أنه قتل ستة قادة وذلك ليس لاجل ان يصبح قائد… بل من أجل الاستمتاع بالقتال والقتل والالم ولون ورائحة الدم التي يستمتع بها كثيرا ولكنه دائماً ما يعيش حالة من الملل إذا مضت عليه بعض الأيام بدون قتال فهو دائما ما يبحث عن شخص قوي كي يبارزه، و منذ ان أصبح قائدا لم يقتل خصومه الاقوياء بعد أن هزمهم بل جعلهم احياء كي يضمن لنفسه مبارزة ممتعة أخرى،هذا هو زاراكي كنباتشي الذي استحق المرتبة الخامسة بلا شك.

 

4 – فيجيتا ( Dragon Ball Super )

vigita

فيجيتا ينحدر من سلاسة السايانز الملكية و قد كان اميرا في كوكبه قد أن يدمره فريزاو قد كانا لجميع يرى فيه المقاتل الأسطوري الذي سيخلصهم من بطش فريزايتمتع فيجيتا بفخر و كبرياء لا مثيل له و يعتز كثيرا بكونه من السايانزبارد الأعصاب ذو قلب متحجر لا يهتم بأخ أو ابن أو صديقو لكن سرعان ما تتغير طباعه تدريجيا بعد فريزا ساجاحتى يكون أسرة و يصبح شخصا جيدا مندمجا في المجتمعفيجيتا شديد الشغف بالمعارك و القتالاتحتى إنه امضى حياته كلها يتدرب حتى بعد انتقاله للعيش في الأرضهو في منافسة دائما مع غوكو الذي يعتبر غريمه الأبديو كل واحد يهدف للتفوق على الآخرو لكن منافساتهما غالبا ما تتوقف أو تنتهي بالتعادل لكن تفوق كوغو في القوة ملحوظ جداً رغم أنه لم يهزم فيجيتا يوما و فيجيتا لم يهزمه أيضا.

3 -سايتاما ( One punch man )

3.gif

سايتاما رجل القبضة الواحدة ، سايتاما عبارة عن شخصية غريبة بطل أصلع نحيل قد يبدو أبلهاً أو هاوِ بلا قوى ولكن لا تحكم على الكتاب من غلافه فهذه الشخصية التي برزت واشتهرت مؤخراً في عالم الأنمي تعتبر من أقوى الشخصيات التي دار حولها و حول قواها الكثير من النقاش وللآن لم يُعرف عن سر قوته أي شيء ولكنه دائماً ما كان يطيح بأعدائه بضربة واحدة فقط تمزقهم إلى أشلاء إلى قطع متناثرة وفي قتاله الأخير قاتله ملك تدمير الكواكب بوروس وكما جرت العادة انتصر سايتاما في هذه المرة ولكنه استخدم أكثر من لكمة واحدة ولكن ومع هذا اعترف بوروس أن سايتاما أقوى بكثير و أنه لم يظهر قواه الحقيقية إنما كان يلعب فقط……………. أعتقد أنه يستحق المركز الذي هو فيه.

2 – سون غوكو ( Dragon Ball Super )

goku.png

غوكو هو أبن باردوك أحد أقوى جنود سيانز و هو أول ساينز أسطوري (سوبر) و يعرف المستقبل بفضل تقنية اكتسبها في أحد المعارك ظن أنه قتيل على يد فريزر أثناء تدميره كوكب فيجيتا لكن حدث العكس فضربة فريزر القوية فتحت بوبة زمانية جعلته يقتل جد فريزر بفضل التحول الأسطوري، برزت قوته الهائلة عندما تحول لطور ( السوبر ساياجين غود ) ليقاتل بيروس ساما مما أعطاه قوةً هائلة ليقاتل بها ……

أضفته إلى التصنيف كثاني أقوى شخصية لأن قوته تفوق قوة فيجيتا و سايتاما برأيي ولكن هناك الكثير من الشكوك بالنسبة لتحوله لمستوى الغود أو الإله لأنه لم يكن ليتحول لولا مساعدة أصدقائه السايانز الآخرين و لكن مع هذا فبإمكانه الوصول لقوة هائلة بلا شك ظهرت في الحلقات الأخيرة من الأنمي. صنفته كالثاني لقوته البدنية العالية فبإمكانه حمل أطنان و أطنان في أطرافه و الطيران بها كأنه يلعب.

 

1 – بيروس ساما ( Dragon ball Super )

beerus

بيروس – ساما إله التدمير المركز الأول كأقوى شخصية أنمي بدنياً و فيزيائياً قاتل جوكو ،فقام جوكو بالتحول إلى سوبر ساياجين الأول و من ثم الثاني و عندما أحس جوكو بقوته تحول إلى سوبر ساياجين الثالث لكن من دون فائدة لأن بيروس ساما أفقده الوعي بضربتين فقط .
فأسرع الكايو و إتصل بفيجيتا و أخبره أن لا يقاتل بيروس لكي لا يدمر الأرض و أنه قد هزم جوكو بضربتين فتعجب فيجيتا و قام بتنفيذ جميع طلبات بيروس ساما ،فجأة ضرب بيروس ساما بولما فغضب فيجيتا و تحول إلى سوبر فيجيتا و قاتل بيروس ساما بكل قواه حتى نفذت قواه .
بعد مدة وصل جوكو و بفضل أصدقائه تحول إلى سوبر ساياجين الأسمى فصعد مع بيروس إلى الفضاء وتقاتلا حتى تعب جوكو وانتصر بيروس من دون أن يستعمل كل قواه حتى !!! كان قوياً لدرجة أن التنين شينيرون ارتعب خوفاً عند رؤيته !!!

____________________________________________________________________________________

وهنا نكون قد انتهينا متابعي صفحة و موقع أنمي بيلوب الأخباري تذكروا أن التصنيف يركز على أقوى الشخصيات بدنياً كما أنها وجهة نظر قد يتفق و يختلف معي الكثير بشأنها كما ذكرت سابقاً ….. ترقبونا بموضوع آخر بعنوان آخر في سلسلة توب 10  ….

الكاتب :Beelop Sama

________________________________________

كلمات مفتاحية :
أقوى 10 شخصيات أنمي قتالياً ، أقوى 10 شخصيات أنمي بدنياً ، أقوى شخصيات الأنمي ، أقوى 5 شخصيات في عالم الأنمي أقوى شخصية أنمي، شخصيات الأنمي الأقوى ، من هو الأقوى في عالم الأنمي ، أقوى شخصية أنمي بدنياً و فيزيائياً ، تصنيف قوة الأنميات ، تصنيف لأقوى شخصيات الأنميات ، قائمة بأقوى شخصيات الأنميات ، أقوى 5 شخصيات في عالم الأنمي بدنياً ، من هو أقوى شخصية أنمي …

رأي واحد حول “أقوى 10 شخصيات أنمي (top 10 )

  1. مهم كما قلت سايتاما لم تضهر قوته بعد وإنما كان يلعب فقط
    أن صهره 40في المائة من طاقته اضن انه راح يكون هو في المرتبة الاولى

    إعجاب

أضف تعليق